طرق للتغلب على آلام الظهر فى العمل

0
طرق للتغلب على آلام الظهر فى العمل


http://www.albaladeyes.com/upload/ffa154a082960b4ea403b341f1ffe82c.jpeg

حينما تجلس على كرسي لفترة طويلة فلن تشعر بألم، ولكن حين يتكرر الأمر بشكل شبه يومي، فربما يتعرض ظهرك لأخطار أنت في غنى عنها، وحتى تتجنبها، إليك هذه النصائح.

1. احرص على أن يكون ظهرك مستقيماً، أو مستنداً إلى الكرسي، وتجنب أن يكون مائلاً لأي من جانبيك.

2. حافظ على قدميك بمستوى كتفيك ومتباعدتين على الأرض.

3. ارتدي الملابس التي تشعر معها بالراحة.

4. يمكنك الاستعانة بوسادة خلف ظهرك على الكرسي كي تساعد في استقامة عمودك الفقري ويتخذ شكله الطبيعي المقوس بشكل خفيف من الأسفل.

5. احرص على النوم جيداً قبل الذهاب للعمل، ويفضل أن تكون المرتبة ليست من النوع الذي يأخذ شكل الجسم.

6. حاول ألا تنحني كثيراً أو تتحرك وأنت جالس. أي بقدر الإمكان مارس عملك وظهرك مستو.


child.image.02df1a46f26a5910d5c0ad6953fdfbde.jpg (500×500)


images.00f07d2908ba4006c82b9d1deb55790d.jpg (533×800)

girls.images.1e8f1918fdd98376f4ba378063c7ced4.jpg (334×500)


Love.image.5fb5939c0af08cd55053bf4e1e6818dc.jpg (590×590)
يتم التشغيل بواسطة Blogger.