خواطر حب وكلام حب

0

المصدر : صور حب pexels

pexels-photo-207148.jpeg (4000×1905)

pexels-photo-433267.jpeg (2339×2101)

pexels-photo-320036.jpeg (4256×2832)

  • قلبك جميل صافى وديع والى اشتراه مرضـاش يبيع يا رمش هوسنى بجماله ! ولا طالشِ – مبقدرشِ اشوف عيونها بهتانه اقوم اجرى اصالحها واقول فـ كلام بيشفى الروح وانا اشفى فيه وانا المجروح

  • اقوله گلام ونفسى بيوح ! لمره ويشفى هوا فـ روحى مبقدرشِ ولا طايل م الحب حبه وانا شايل اهات كلامى اكيد قليل ع الوصف دا ملوش اكيد فـ الوصف معانى وانا بعانى وليه وخدانى وشدانى لقلبك شد ،، انا تايه وانا ضايع ف جمالك انا بتهد …! يا ضحكه حلوه وبريئه – تشفى يا نجمه سـارحه فـ الملكوت حرام عليكى كفايه سكوت دنا ضايع دنا بعانى ضلوعى تملى وجعانى – أنـاا بموت – .


خواطر حب

احلى كلام رومانسي خواطر الحب للرومانسيين
شعر رومانسي وشعر عشق
  • عندما أبدأ بالكتابة
    أجد نفسي وأجد ذاتي
    أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
    التي تأبى أن تتوراى بين السطور
    أجد ببعض الأحيان
    أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
    فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
    الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
    وأحيانا عندما أكتب
    أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
    المفروض لا أفرط بها
    أما عندما أكتب عن حبي
    أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
    لأنني أجد حبي بداخلي
     نابع بكل حساسية

  • وعندما أهدي حبيبي أحرفي
    أجدها لاتعطي معنى
    مثل الذي في وجداني
    لأن الذي في وجداني
    أكثر بكثير
    فأحتار
    وتبدأ معاناتي
    وتبدأ فصول إعترافاتي
    بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
    لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
    ولكن بعدها
    أحس بالراحة
    وأنني وجدت ذاتي التائه
     فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.